بدء المحادثات الأمريكية الإيرانية في بورغنشتوك مع وصول فانس
وصل وفد إيراني رفيع المستوى يقوده كبير المفاوضين محمد باقر قاليباف ويضم وزير الخارجية عباس عراقجي إلى سويسرا لإجراء محادثات مع الولايات المتحدة، أعلنت باكستان أنها ستبدأ الأحد. وغادر نائب الرئيس الأمريكي جيه دي فانس واشنطن قائلاً إنه يأمل في «إحراز تقدّم في الملف النووي» ووقف إطلاق النار في لبنان. وأكدت الخارجية السويسرية استمرارها في توفير «إطار سرّي وموثوق» في بورغنشتوك، لكنها امتنعت عن تسمية المشاركين تذرّعاً بالسرية.
المصادرAl-Monitor · AP News — Middle East · Reuters — Middle East (via Google News)
